wp-1483649367355.jpg

على طريقة أفلام الأكشن .. مغربي يتصل بالشرطة من على سقف سيارة  مسرعة في باريس لإحباط سرقتها 

تشبث شاب مغربي بسقف سيارة والده المسروقة مسافة تتجاوز الـ 5 كيلومترات واتصل بالشرطة من على هاتفه المحمول خلال مطاردة على طريق سريع قبل إلقاء القبض على اللص، في مشهد نراه عادة في أفلام الأكشن.

وأبلغ أسامة عقيلي الذي خرج سالما إلى حد بعيد من المطاردة التي وقعت في وقت متأخر من الليل قرب الحدود الفرنسية مع سويسرا يوم الأحد وسائل الإعلام الفرنسية أن رد فعله كان تلقائيا.
وقال عقيلي لتلفزيون (بي.إف.إم) “قلت لنفسي هذه سيارة والدي وهي تعني الكثير بالنسبة لي.”
وبين لصحيفة “لي بروغري” الفرنسية أنه لا يعرف ما الذي دفعه لذلك، مبيناً أنه خاض مخاطرة كبيرة، مرجعاً ذلك إلى أنه أمر غريزي.
وبحسب الصحيفة، خرج الشاب لجلب السجائر تاركاً المفتاح في السيارة، عندما حدثت السرقة، وحاولت في البداية كسر الزجاج الخلفي للسيارة، ثم قفز وتمسك بحمالة الحقائب المثبتة على سقفها، وحاول اللص فيما يبدو أن يلقيه من فوقها بقيادته للسيارة بشكل متعرج واستخدامه الفرام بشكل قاس.
وقال قائد الشرطة كريستوف ليزنيوسكي إن المطاردة التي جرت عبر مدينة أويونا ثم على الطريق السريع استمرت بضع دقائق قبل أن تترك السيارة المتقادمة طراز رينو كليو الطريق الرئيسي وتهدئ السرعة وعندها نزل عقيلي من على السيارة.
وحاول اللص الهروب لكن الشرطة تمكنت من ايقاف السيارة التي كانت بسرعة 130 كيلومتراً في الساعة بعد مطاردة طالت كيلو متراً وألقت القبض على السارق.

على طريقة أفلام الأكشن .. مغربي يتصل بالشرطة من على سقف سيارة مسرعة في باريس لإحباط سرقتها

شاهد أيضاً

ac78a71a0a1602a1f3af0e755652b5

نهاية مأساوية لتلميذة كانت في طريقها لاجتياز امتحان السادس…

الخبر الذي اهتزت له ساكنة كلميم بعد مقتل فتاة كانت في طريقها لاجتياز امتحان السادس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *