1487163452

إدانة إيطالية لإعتدائها لفظيا وجسديا على أسرة مغربية ببادوفا

حكمت محكمة مدينة بادوفا ،صباح أمس الأربعاء، بالسجن ثمانية أشهر موقوفة التنفيذ على سيدة إيطالية ، على خلفية اعتدائها اللفظي والجسدي في حق جيرانها المغاربة، وفقا لما ذكرته مصادر إعلامية.

وقد أوقفت عناصر الكربنييري الإيطالية “كاتيا باغاتين” ،والبالغة من العمر 59 سنة ، في 22 من شهر أبريل الماضي، بعد محاولاتها العديدة في إلحاق الأذى بجيرانها المغاربة، عبر  السب والقذف العنصري حتى في حظور عناصر الأمن، حيث كانت لاتترك أية مناسبة تلتقي فيها أفراد الأسرة المغربية حتى تنهال عليهم بمختلف أنواع القذف والسب العنصري من قبل ” مغاربة ال…” أو “عودوا إلى بلدكم” وغيرهما من كلمات الشتم التي لم يسلم منها حتى ابن الزوجين المغربيين الذي ما يزال في سنواته الاولى، بحسب ذات المصادر.

وكانت قد حاولت الإعتداء جسديا على الزوجة المغربية التي كانت رفقة صغيرها، مهددة إيها بالتصفية أمام العديد من الشهود، الذين اتصلوا بمصالح الكربنييري، والذين أكدوا لمصالح الدرك أن تصرفاتها كانت مشينة و عنصرية .

وما أزم من وضعيتها القانونية هو ما أكده العديد من الشهود في حقها ولم تنفه الجانية هو تمنيها لعودة هتلر “حتى يحرق جميع المغاربة مثلما فعل مع اليهود” وهو ما يعتبر تمجيد للنازية حيث يعاقب عليه القانون.

 

 

شاهد أيضاً

wp-1490119105144.jpg

مهاجر مغربي بفرنسا يثور بسبب طلب إحراق جثة رضيعه

علم ، أن مهاجرا مغربيا في فرنسا ثار في وجه المسؤولين عن مستشفى ضواحي باريس، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *