1484057812

إيقاف مهاجر مغربي لتورطه في عملية سرقة غريبة من نوعها بنواحي بيرغامو

عرض أول أمس الإثنين مهاجرا مغربيا، أمام قاضية القاضايا المستعجلة بمحكمة بيرغامو، لتورطه في عملية سرقة غريبة من نوعها لمؤسسة تعليمية بنواحي مدينة بيرغامو.

وتعود تفاصيل القضية ، بعدما أوقفت عناصر الكربيني المهاجر المغربي متورطا بالسرقة ومستسلما لنوم عميق داخل إحدى المدارس الإعداية التي كان يحاول سرقة بعض المعدات الإلكترونية الموجودة بداخلها.

وعند تدخل عناصر الأمن ، لاحظت أن أحد أبواب المدرسة تم تكسيره، لتفاجأ بتواجد المغربي ذو السوابق العدلية يغط في نوم عميق داخل أحد أقسام المدرسة.

وقد بينت التحريات أن المهاجر المغربي 38 سنة، كان في وضعية سكر طافح، وقام بالتسلل إلى داخل المدرسة في الليل عندما كسر زجاج أحد الأبواب، وبعد جولة داخل الأقسام والمكاتب الإدارية قام باخذ بعض الحواسيب الإلكترونية المحمولة ووضعها في حقيبة الظهر التي كانت معه، إلا أنه فجأة أدركه النوم داخل احد الأقسام ليستسلم لنوم عميق تطلب محاولات عديدة من عناصر الكربنييري حتى يتم استيقاضه، ليؤكد لهم حينها أنه اعتقد أن الامر مجرد حلم.

وقد أمرت القاضية باستمرار اعتقاله إلى حين صدور الحكم يوم 2 فبراير المقبل، وذلك بعد إطلاعها على سجل سوابقه العدلية الكثيرة .

 

شاهد أيضاً

usapolice_713079424

وفاة مغربي وإصابة زوجته الحامل بجروح خطير إثر تعرضهما لحادثة سير مميتة في لويزيانا

لقي مغربي مقيم بمدينة شيفيربورت، بولاية لويزيانا الأمريكية ، مصرعه إثر تعرضه لحادثة سير أودت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *